افضل برنامج تحميل من الانترنت للويندوز

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل برنامج تحميل وادارة التحميلات من الانترنت للويندوز

الإنترنت مورد واسع للعديد من الأشياء التي تشمل الموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام والكثير من الأشياء الأخرى. إن القدرة على تنزيل وحفظ كل هذه الأشياء الرائعة تجعل الإنترنت نعمة. يمكننا العثور على أي شيء على الويب وتنزيله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، ولكن من الضروري وجود افضل برنامج تحميل من الانترنت على جهازك لكي تقوم بكل ذلك.


افضل برامج التحميل من الانترنت وادارة التحميلات للويندوز

يحتوي كل مستعرض ويب على مدير تنزيل متكامل لمساعدتك في تنزيل الملفات بسرعة. لكن كل مستعرض ويب تقريبًا به مدير تنزيل أساسي إلى حد ما ، وهذا ليس مفيدًا لتنزيل الملفات الكبيرة وذلك لعدة أسباب يعرفها الجميع. لذلك ، نوصيك باستخدام أحد التطبيقات لتنزيل الملفات الكبيرة لتسهيل عملية تحملها دون مشاكل. 

هناك العديد من برامج التحميل  من الانترنت. منها المجانية و المدفوعة المتاحة لنظام التشغيل Windows. يمكنك اختيار أي منها والاستمتاع بتنزيل الملفات الكبيرة دون أي متاعب. و في هذا المنشور ، سنشارك بعضًا من افضل برنامج تحميل  من الأنترنت لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. لقد تم اختبار جميع هذه التطبيقات بواسطتنا شخصيًا ، ونحن نوصيك بشدة باختيار تطبيق واحد.


البرنامج الاول: برنامج JDownloader:

برنامج JDownloader

 

برنامج JDownloader هو واحد من افضل برنامج تحميل من الانترنت التي يمكنك الحصول عليها لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. مدير التنزيل هذا مفتوح المصدر ومجاني الاستخدام بالكامل. و على عكس برامج مديري التنزيلات المدفوعة التي توفر نسخة مجانية يتم تشغيلها مع الإعلانات. فان برنامج JDownloader يقدم كل شيء مجانًا و بدون أي إعلانات. و عند التحدث عن ميزاته ، يسمح مدير التنزيل للمستخدمين ببدء التنزيل أو إيقافه أو إيقافه مؤقتًا ، ووضع قيود على النطاق الترددي ، واستخراج الأرشيف تلقائيًا ، وغير ذلك الكثير. تتضمن بعض ميزاتي المفضلة الأخرى لهذا التطبيق تنزيلات متعددة للملفات ، ودعم مواقع المحتوى الشائعة مثل Vimeo و YouTube ، ودعم الوظيفة الإضافية ، وغيرها من الميزات الاخرى.

JDownloader هو بالفعل مدير تنزيل و برنامج تحميل من الانترنت للويندوز قوي. فهو يسمح لك بجعله أكثر ثراءً بالميزات وقوة باستخدام مجموعة من أكثر من 300 مكون إضافي. على سبيل المثال ، أحد الإضافات المفضلة لدي هو المكوِّن الإضافي المجدول الذي يسمح لـ بتنظيم بتنزيلاتي. كلما قمت بتنزيل ملفات ضخمة ، أقوم بجدولة التنزيل في الليل حيث أحصل على أفضل السرعات في ذلك الوقت. مع ميزة جدولة JDownloader ، لست مضطرًا إلى تذكر بدء التنزيلات وإيقافها. ويمكنك تحسين قدرات JD بناءً على احتياجاتك. فكما ترون ، JDownloader هو مدير تنزيل قوي للغاية لنظام التشغيل Windows ويجب عليك بالتأكيد تجربة ذلك.

الايجابيات:

  • خالية تماما من الإعلانات.
  • تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت.
  • دعم المواقع مشاهدة الفيديو المشهوره مثل اليوتيوب.
  • مكتبة ضخمة من الإضافات.

السلبيات:

  • واجهة المستخدم تبدو قديمة.

لتجربة البرنامج انقر هنا.


البرنامج الثاني: برنامج Internet Download Manager:

برنامج Internet Download Manager:

 

يعد (Internet Download Manager (IDM أداة لزيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 5 مرات ، واستئناف و جدولة التنزيلات. ستقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة المستخدم الرسومية البسيطة تجعل برنامج IDM سهل الاستخدام. يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل متعددة الأجزاء الآمنة لتسريع عمليات التنزيل. بخلاف مديري التنزيلات والمعجلات الأخرى ، تقوم شرائح Internet Download Manager بتنزيل الملفات بشكل حيوي أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.

يدعم Internet Download Manager الخوادم الوكيلة وبروتوكولي ftp و http والجدران النارية وإعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والترخيص ومعالجة محتوى الصوت والفيديو. يدمج IDM بسلاسة في Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى لمعالجة التنزيلات تلقائيًا. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها. يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالمودم في الوقت المحدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، ثم تعليقه أو حتى إيقاف تشغيله عند الانتهاء.

الايجابيات:

  • سرعات تنزيل كبيرة.
  • تنزيلات ملفات متعددة في نفس الوقت.
  • دعم المواقع مشاهدة الفيديو المشهوره مثل اليوتيوب.
  • يدعم خوادم بروكسي وبروتوكولات FTP و HTTP ، وأكثر من ذلك.

السلبيات:

  • البرنامج غير مجاني ويعتبر غالي الثمن بعض الشيء.

لتجربة البرنامج انقر هنا.


البرنامج الثالث: برنامج Ninja Download Manager:

برنامج Ninja Download Manager

 

مدير التنزيل الافتراضي في Google Chrome لا يكفي لتنزيل الملفات الكبيرة من الإنترنت. ولكن ، يمكنك استخدام امتداد Google Chrome للقيام بالشيء نفسه ، بطريقة سريعة. يعد برنامج Ninja امتدادًا لمدير التنزيل لـ Chrome على الكمبيوتر الشخصي. يمكنك تثبيت اضافة Ninja على متصفح Google Chrome والبدء في استخدامه لتنزيل الملفات الكبيرة بسهولة داخل الكروم.

يقوم ملحق Chrome هذا باستبدال مدير التنزيل الافتراضي على متصفح جوجل كروم. أيضًا ، يأتي مزودًا بميزات مثل الإيقاف المؤقت للتنزيلات والسمات. كما يدعم اللغات المتعددة. إنه خيار رائع لأولئك الذين لا يريدون تثبيت مدير تنزيل مستقل.

الايجابيات:

  • واجهة المستخدم جميلة وأنيقة.
  • تنزيلات ملفات متعددة في نفس الوقت.
  • القدرة على جدولة التنزيلات.
  • دعم التنزيلات المتسلسلة.

السلبيات:

  • لا يتم دعم تحليل الوسائط على مواقع الويب غير الشائعة.

لتجربة البرنامج انقر هنا.


البرنامج الرابع: برنامج Free Download Manager:

برنامج Free Download Manager

مدير التنزيل المجاني أو FDM هو مدير تنزيل مفتوح المصدر آخر لنظام ويندوزوهو قوي جدًا. FDM ، مثل مديري التنزيلات الآخرين في هذه القائمة ، يجلب سرعات تنزيل أسرع عن طريق تقسيم ملفات التنزيل إلى أجزاء مختلفة ثم تنزيل تلك الأجزاء في وقت واحد. كما يدعم إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها حتى عند مقاطعة التنزيل فجأة. واحدة من الميزات الفريدة لـ FDM هي دعمها لملفات التورنت والتي تأتي في متناول يدي حقًا في بعض الأحيان. أحب أيضًا ميزات إدارة النطاق الترددي التي تسمح لي بتخصيص عرض النطاق الترددي للتنزيلات مما يسمح لي بتصفح الويب دون أي عائق في السرعة. FDM هو أيضًا واحد من أفضل مديري التنزيلات و افضل برنامج تحميل  من الانترنت للويندوز ، وأنا أحب واجهة المستخدم الحديثة والنظيفة تمامًا.

ومع كل ذلك ، فإن الميزة المفضلة لدي في Free Download Manager هي نظام إدارة الملفات والجدولة الذكية. مع FDM يمكنك بسهولة تنظيم الملفات التي تم تنزيلها حسب نوعها. لذلك ، يتم تنظيم جميع الملفات الخاصة بي حتى قبل تنزيلها. مع FDM ، يتم إرسال جميع مقاطع الفيديو والألعاب وتنزيلات الموسيقى الخاصة بي إلى مجلداتهم الخاصة. أحب استخدام FDM وهو أحد أكثر مديري التنزيلات تفضيلًا في السوق. حقيقة أنه مجاني تماما للاستخدام دون أي إعلانات يجعل هذا أفضل. إذا كنت تبحث عن مدير تنزيل مجاني وقوي لنظام التشغيل Windows ،فهذا ما تبحث عنه.

الايجابيات:

  • واجهة المستخدم الحديثة.
  • من السهل تنظيم الملفات من الملفات التي تم تنزيلها.
  • دعم التنزيلات لأكثر من ملف في نفس الوقت.
  • مجاني للاستخدام.

السلبيات:

  • في بعض الأحيان يكون تحليل الارتباطات بطيئًا بعض الشيء.

لتجربة البرنامج انقر هنا.


البرنامج: الخامس: برنامج uGet:

برنامج uGet

يعد uGet افضل برنامج تحميل  من الانترنت و مدير تنزيل مفتوح المصدر لنظام الويندوز. وهو مجاني تمامًا للاستخدام. فهو يوفر ميزات مثل التنزيلات متعددة التوصيلات التي تستخدم تقسيم الملفات لزيادة سرعات التنزيل والتنزيل الدفعي مع قائمة انتظار الملفات ، والقدرة على استئناف التنزيلات وإيقافها مؤقتًا دون الحاجة إلى بدء التنزيلات من البداية. أحد الأشياء المفضلة عن uGet هي مظهره. يقوم التطبيق تلقائيًا بضبط مظهره استنادًا إلى نظام الألوان وأيقونات نظام التشغيل المثبت عليه. بصرف النظر عن الإضاءة العادية والسمات الداكنة ، يأتي uGet أيضًا مع العديد من السمات المختلطة التي تجعل هذا التطبيق يبرز عن بقية التطبيق.

تشمل الميزات الأخرى للتطبيق مدير الحافظة الذي يراقب الحافظة الخاصة بك عن أي رابط تنزيل تم نسخه ويطالبك بالسؤال عما إذا كنت ترغب في تنزيل هذه الملفات ، كما انه يعمل  مع متصفح Chrome و متصفح Firefox و Chromium و Opera و Vivaldi . ودعم متعدد المرايا البروتوكول. لقد استخدمت uGet في الماضي وأنا أحب واجهة المستخدم الخاصة به تمامًا. كانت سرعات التنزيل رائعة أيضًا ويعمل التطبيق تمامًا كما هو معلن. إنه خيار جيد لأي شخص يبحث عن مدير تنزيل مجاني وبدون إعلانات لنظام Windows.

الايجابيات:

  • وضع مظلم جميل.
  • التكامل مع المتصفحات الأكثر شعبية.
  • دعم للتحميل الدفعي مع قائمة انتظار الملفات.
  • قدرات تغير الثيمات.

السلبيات:

  • التثبيت والتكوين من الصعب بعض الشيء.

لتجربة البرنامج انقر هنا.


وبذلك تنتهي قائمة افضل برنامج تحميل من الأنترنت و أفضل مديري التنزيل لنظام التشغيل Windows. لقد قمت بتضمين كل من مديري التنزيلات المجانية والمدفوعة ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بفوائد استخدام مدير التنزيلات. تحقق من القائمة وأخبرنا ما هو مدير التنزيل المفضل لديك بينهم. أيضًا ، إذا كان هناك مدير تنزيل تستمتع به بالفعل ولم يكن مدرجًا في القائمة ، فقم بمشاركة اسمه في قسم التعليقات أدناه. شارك هذه المقالة مع أصدقائك الذين ما زالوا يستخدمون متصفحاتهم لتنزيل الملفات من الإنترنت.