افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا 2020

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا 2019

دعونا نتعرف على افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون وذلك لغرض تنزيل الفيديوهات المتواجدة على منصة اليوتيوب على هواتفنا الذكية بالصيغ التي نريدها.


 

من لا يريد تنزيل الفيديوهات من منصة يوتيوب الشهيرة والقوية ، والتي تحتوي على اكبر مجتمع من مشاهدي وصناع محتوي مرئي يقدر بالمليارات من مقاطع الفيديو لمختلف المجالات منها التعليمية ومنها الترفيهي ومنها الرياضة والصحة والألعاب والموسيقى.

 

لذا من المؤكد ان هنالك عدد كبير من الناس تريد تنزيل بعض من هذه الفيديوهات لتشاهدها في وقت لا يكونو متصلين على الأنترنت. ومن المؤكد ان منصة يوتيوب لا تسمح للأشخاص بتنزيل فيديو هاتها على أجهزتهم بشكل مباشر ذا يصعب على البعض من الحصول على  افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون واليوم نحن نتكلم على هواتف ايفون فقط ، لأننا تكلمنا سابقا على  افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد فقط لنكون منصفين في هذا الأمر.

شاهد ايضاً: تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك وتويتر بجودة عالية


 افضل تنزيل تحميل من اليوتيوب للايفون 2020

من المؤكد ان هنالك الكثير من تطبيقات وبرامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للافون لكن ما سنحاول عرضه الايوم هو افضل هذه البرامج والتي تخدم المستخدم بشكل جيد دون اي مشاكل.

 

برنامج تنزيل الفيديوهات للايفون Documents by Readdle

 

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا 2019

 

 افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجاني ، يتيح  لك الكثير من المميزات عديدة  في إدارة الملفات والاستماع إلى الموسيقى وقراءة الكتب الإلكترونية وكتب البي دي اف والقدرة على تشغيل الملفات الصوتية من خلال هذا التطبيق الرائعة وغيرها من المميزات التي سيتم فرزها سابقا.

 

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا 2019

نحن ما نحتاجه هنا هو شيء واحد فقط هو القدرة على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ، فهذا البرنامج سيد هذا الشيء بل يستطيع تنزيل الفيديوهات من العديد ن المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي وذلك من خلال نسخ الرابط الخاص بالفيديو ولصقة في داخل التطبيق حيث يستطيع البرنامج أيضا تنزيل الفيديوهات بصيغة MP3 وهذا كله على هواتف ايفون وبالمجان أيضا.

شاهد ايضاً: افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد


مميزات برنامج Documents by Readdle:

  • القدرة على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعية.
  • القدرة على تنزيل الفيديوهات بصيغة MP3.
  • القدرة على تنزيل جميع أنواع الملفات.
  • القدرة على نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بطريقة بسيطة.
  • القدرة على تشغيل ملفات البي دي اف وملفات الأوفيس.
  • القدرة على تشغيل  الموسيقى والفيديو.
  • القدرة على ربط البرنامج بكل أنواع السحابات التخزينية.
  • القدرة على حفظ صفحات المواقع للرجوع اليها لاحقا وقراءتها  في وضع عدم الاتصال بالأنترنت.
  • القدرة على قفل التطبيقات والملفات بكلمة سر.
  • البرنامج مجاني بالكامل.

تنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

 


وغيرها الكثير الكثير من المميزات والأدوات القوية والتي ستغنيك عن عدد كبير  من البرامج. في الأخير أتمنى ان يكون هذا المقال مفيد ولو بنسبة ضئيلة ونشكرك على قراءة المقال كاملاً.