تحميل برنامج audacity مجاناً

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

تحميل برنامج audacity  المجاني

يعد برنامج Audacity واحد من اقوى برامج تحرير الصوت المثيرة للدهشة. فهو غني بالميزات التي تجعل منه واحد من افضل برامج تحرير الصوت المجانية. حيث يعد هذا البرنامج الرائع البديل الافضل لبرامج تحرير الصوت المدفوعة و المكلفة. وهو سهل الاستخدام ويناسب كل الفئات. ساترك لكم رابط تحميل برنامج audacity في اسفل المقال. لنبدأ بالتعرف أكثر على هذا البرنامج الرائع. 


برنامج Audacity:

تحميل برنامج audacity مجاناً

برنامج Audacity عبارة عن محرر صوتي مجاني ومفتوح المصدر بمواصفات خيالية. حيث انا البرنامج يستطيع ان يخرج مشارع الصوت  بنفس جودة العديد من البرامج المدفوعة. كما يمكنك استخدامه لإنشاء التسجيلات الخاصة بك وإزالة الضوضاء وقطع و الجمع بين مقاطع وتطبيق المؤثرات الخاصة وأكثر من ذلك بكثير وتحقيق نتائج احترافية حقا.

إذا لم يكن كل ذلك كافيًا، يمكنك تطوير برنامج Audacity باستخدام مكونات إضافية تضيف تأثيرات جديدة. أو تكامل مع تطبيقات أخرى. لا توجد حدود لحجم مشاريعك أو طولها ولا يوجد أي شيء مغلق تحتاج لشرائه لاستخدام البرنامج. سواء أكنت تصنع الموسيقى أو البرامج الصوتية أو الكتب الصوتية أو أي نوع آخر من المشاريع, يعد برنامج Audacity أداة رائعة حقًا.

فعلى الرغم من توفر الكثير من البرامج  و الأدوات القوية والمدفوعه، لكن يبقى برنامج Audacity سهل الاستخدام بشكل يميزه عن غيره من البرامج. كما يمكن الوصول إلى العديد من الأدوات الأكثر استخداماً(مثل تقليل الضوضاء وإزالة الأغاني من المقطوعات الموسيقية) عبر معالجات وطرق سهلة جداً.

مميزات البرنامج:

يتميز برنامج Audacity بالكثير من المميزات التي تجعل منه أفضل برنامج تحرير صوت مجاني. ومن أهم المميزات التي تميز هذا البرنامج الرائع, والتي ستقوم بتجربتها بنفسك بعد القيام بـ تحميل برنامج audacity تثبيته على جهازك الخاص بك. ومن هذه المميزات:

  • تسجيل الصوت:

يمكنك من خلال برنامج Audacity تسجيل الصوت من الميكروفون. حيث تصل معدلات التسجيل إلى 192،000 هرتز. تقوم عدادات المستوى بمراقبة مستويات الصوت أثناء التسجيل. مما يمكن من تحديد مشاكل التسجيل قبل الانتهاء من التسجيل. وذلك عن طريق مراقبة منحنيات الصوت.وهناك أيضًا دعم للتسجيل على عمق 24 بت.

  • استيراد الملفات الصوتية:

يمكن أيضا استيراد العشرات من تنسيقات الملفات المختلفة. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك ترتيب ملفاتك من خلال التحرير متعدد المسارات. للبدء في التعديل عليها و اخرج مشروعك الصوتي بأفضل شكل ممكن. 

  • يتيح لك Audacity أيضًا إزالة الهسهسة المزعجة ، والطنين و الضوضاء في الخلفية . وهو مثالي إذا لم تتمكن من ضمان جودة بيئة التسجيل الخاصة بك.
  • يمكنك من خلال البرنامج القيام  بتغيير الترددات من خلال تأثيرات Equalization و Bass و Treble و High / Low Pass و Notch . ويمكن ايضاً ضبط مستوى الصوت باستخدام الضاغط.
  • بمجرد الانتهاء، يمكنك إما حفظ عملك كمشروع أو تصديره بتنسيق معين.
  • من الصعب للغاية العثور على خطأ في البرنامج. الانتقاد الوحيد الذي يمكن أن نوجهه إليه هو أن بعض الأدوات غير متناسقة بعض الشيء في تصميمها. وذالك نتيجة لحجم وتنوع فريق التطوير.

رابط تحميل برنامج audacity


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم ارجو ان تكونو قد استفدتم منه. والان كل ما عليكم هو تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاصه بكم وتجربته. ولا تنسو اخبرنا عن تجربتكم مع هذا البرنامج في قسم التعليقات.