افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون – العاب جديدة وحصرية

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون العاب جديدة وحصرية

سنتعرف اليوم الى الجزء الثاني من افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون وذلك بعد عرض الجزء الاول افضل العاب في العالم بدون نت للاندرويد والايفون.


 

مع وجود نسبة كبيرة من محبي العاب الاندرويد والايفون بدون نت قررنا نحن موقع منارة عدن التقنية استهداف هذا النوع من الألعاب بالتحديد ، وذلك لندرة عرضها على باقي المواقع التقنية والعربية الاخرى، لذا استعد قائمة افضل 5 اجمل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون.


 

افضل العاب اوف لاين للاندرويد والايفون

  •  ShaqFu: A Legend Reborn
  • Butterflies Episode 1 Rudies
  • Trail Boss BMX
  • Sport Racing

 

ShaqFu: A Legend Reborn 

لعبة A Legend Reborn تحتاج حقا إلى التركيز على المعركة دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء آخر، تستخدم قوتك ومهارات و فنون القتال التي تتلائم مع من حولهم دون منحهم العدو أي فرصة للهرب.

افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون - العاب جديدة وحصرية

يمكنك اختيار مجموعة مثالية من المقاتلين الأقوياء لالحاق اعدائك بأضرار الكبيرة، يمكنك تطوير شخصيتك عن طريق شراء معدات إضافية وتعلم اشياء جديدة للتعامل مع المزيد من الصعاب التي قد تطرأ على بعض العناصر أو الأسلحة التي تظهر في ساحة المعركة، وستكون أداة مفيدة لتستخدمها لمهاجمة الأعداء.

روابط تحميل اللعبة:

 

شاهد ايضاً: افضل العاب في العالم بدون نت للاندرويد والايفون


Butterflies Episode 1 Rudies

 افضل الالعاب بدون نت ، في هذه اللعبة ستحاول التزحلق على الجدران وعمل الكثير من الحركات الرائعة على الجدران بروح حماسية في أماكن رائعة جدا، وتجعل من تجربة التزحلق تجربة  محفوفة بالمخاطر أيضا يجب أن تكون حريصًا على أن الشرطة لن تشاهد وأنت تتزحلق على جدران المدينة، وحاول الهرب بأي وسيلة لا تسمح لهم بالقبض عليك.

افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون - العاب جديدة وحصرية

حاول تجنب كاميرات المراقبة حتى لا تجتذب رجال الشرطة اليك، عالم مفتوح داخل اللعبة يتيح لك التنقل بحرية تامة و ممارسة رياضة التزحلق على الشوارع والازقة. تأتي اللعبة برسوميات ممتازه جدا تجعلك حقا تستمتع باللعبة.

روابط تحميل اللعبة:

 

شاهد ايضاً: افضل العاب رعب بدون نت للاندرويد والايفون 


Trail Boss BMX

اجمل الالعاب بدون نت بجرافيك عالي جدا، هناك أربعون مستوى من المستويات الاحترافية الكاملة والمتوفرة لديك، والتي يجب عليك أن تقطع طريقك إلى خط النهاية وتخطي جميع العقبات وذلك من خلال قيادة دراجتك الهوائية. ستواجه مجموعة كبيرة من التحديات القوية والصعبة.

افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون - العاب جديدة وحصرية

ستلعب في مناطق برية بين الأشجار والغابات وهذا ما يجعل اللعبة اكثر اثارة وتحدي، تزداد صعوبة التحديات بشكل تدريجي وذلك من خلال التقدم والفوز في المستويات والوصول الى المستويات الاعلى.

روابط تحميل اللعبة:

 

شاهد ايضاً: العاب مجانية جديدة بدون نت للاندرويد والايفون


Sport Racing

افضل لعبة سباق سيارات بدون نت ثلاثية الأبعاد، حيث يمكنك من خلال لعبة Sport Racing الحصول على أكثر من عشرين سيارة حقيقية من فرق سباقات عالمية المستوى ومن هذه السيارات هي  BMW Nissan Honda، وغيرها من السيارات العالمية، وستتم اضافة الكثير من السيارات مستقبلا.

افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون - العاب جديدة وحصرية

تخوض في هذه اللعبة سباقات واقعية وحقيقة لدرجة كبيرة من دقة الرسومات والمؤثرات القوية جدا داخل هذه اللعبة ستشعر أنك في مضمار سباق حقيقي تنافس فيه على المركز الأول، يمكنك أيضا تخصيص السيارات والتعديل عليها من خلال وضع ألوان وشراء الإطارات وتغيير النوافذ.

روابط تحميل اللعبة:

 

شاهد ايضاً: العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020


Green Glass

واحده من افضل العاب بدون نت للاندرويد والايفون لعام 2020 ، ستخوض مغامرة ثلاثية الأبعاد حيث تتحكم في محارب قديم الطراز تربطة شراكة مع امرأة وذلك خلال رحلة طويلة على طول الطريق الذي ستواجهك بالعديد من العقبات الصعبة، بما في ذلك الأعداء الأقوياء الذين سيحاولون عادة وضع حد لمغامرات في استكشاف العالم من حولك.

افضل الالعاب بدون نت للاندرويد والايفون - العاب جديدة وحصرية

ستبهرك حقا رسوميات اللعبة التي لم ارى مثلها قط في الحقيقة وهذا ما جعلني اصنف هذه اللعبة كـ اجمل الالعاب بدون نت لهواتف اندرويد وايفون في عام 2020 ، وكما هو معتاد في هذه الألعاب، كلما اكتسبت خبرة، ستصل إلى مستويات أعلى بينما ستستفيد من استخدام القدرات الخاصة بك وتطويرها.

روابط تحميل اللعبة:

 

شاهد ايضاً: افضل 5 العاب سيارات بدون نت للاندرويد 2019


الى هنا نكون موضوعنا حول افضل العاب اوف لاين الجديدة والحصرية  للاندرويد والايفون لعام 2019