أفضل العاب طبخ على جهاز الكمبيوتر

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

تعرف على أفضل العاب طبخ على جهاز الكمبيوتر

موضوعنا لهذا اليوم عن نوع آخر من الالعاب. قد لا يملك هذا النوع من الألعاب جمهور من الشباب، وذلك لان اغلب محبي هذه الألعاب من الشابات. إذًا هذه الألعاب مخصصة لمحبي الطهي وعشاق المطبخ. فما هي أفضل العاب طبخ على جهاز الكمبيوتر؟ إذا كنت ترغب في الاسترخاء والقيام بطبخ اكلات شهية. أو القيام بتحدي طبخ مع اصدقائك. فإنك ستحب ان تجرب واحدة من هذه الالعاب المسلية جدًا.

حيث يجب عليك ان تقوم بإرضاء ضيوفك. وذلك من خلال تقديم أفضل انواع المأكولات وأشهاها. فهم الجمهور الذي سيقوم بالحكم على جودة الطعام الذي تقوم بطهيه. لذلك يجب عليك أن تكون طباخًا ماهرًا لكي تفوز بهذا النوع من الالعاب. ولكن إن لم تكن كذلك لا تقلق. فهناك نوع آخر من العاب الطبخ في قائمتنا لهذا اليوم. وهي العاب الطهي التي تركز على إدارة المطاعم. فقد قمنا بجمع قائمة بافضل العاب طبخ لجهاز الكمبيوتر بدءًا من طبخ الطعام إلى إدارة الوقت وحتى ألعاب الألغاز. لنبدأ بالتعرف على هذه القائمة.


اللعبة الأولى: لعبة Overcooked 2:

أفضل العاب طبخ على جهاز الكمبيوتر

في لعبة Overcooked 2، تلعب كطاهي للرسوم المتحركة بهدف وحيد هو تلبية طلبات العملاء من خلال اتباع الوصفات باستخدام المكونات المختلفة، والأواني، والأدوات الذكية حول المطبخ. هذا بسيط جدًا أليس كذلك؟ لا، ليس كذلك. إن لعبة Overcooked 2 تزيد من صعوبة كل مستوى جديد.بدءًا من وصفات السوشي المكونة في أحد المطابخ، لتهتم بالغيوم على منطاد هواء ساخن محترق مع إدارة طلبات البيتزا المتعددة. هذا يعني أيضًا الكثير من العمل الجماعي والتواصل. لذلك لا تكدس مجموعة الاوني المتسخه فذلك سيكلفك نقاطًا ثمينة.

يتضاعف العمل في لعبة Overcooked 2 عندما تتقدم بالمستوى. فمع مستويات تتميز بأقسام متحركة من المطبخ. يجب عليك طهي الطعام. والحصول على الوصفات. وحل الالغاز وغير ذلك الكثير من المهام الرائعه. والتي تجعل من اللعبة أكثر اثارة. وتزيد من صعوبتها مع ازدياد ضغط العمل واكثرت الطلبات وصعوبتها. فأنت في هذه اللعبة أمام تحدًا شاق. مليء بالحماس والاثارة.


اللعبة الثانية: لعبة Cooking Simulator:

أفضل العاب طبخ على جهاز الكمبيوتر

تعتبر لعبة Cooking Simulator لعبة الطهي من منظور الشخص الأول. والتي تأخذ فن الطهي بشكل أكثر جدية. حيث تتيح لك الإعداد والشريحة والنرد في محطات العمل في أعلى مطبخ المجموعة. يتيح لك الوضع الوظيفي تنمية سمعتك ومهاراتك في الطهي. وفتح المكونات والوصفات الجديدة على طول الطريق. أو إذا كنت تفضل التراجع وتخفيف الضغط من خلال وضع صندوق الحماية. فستتاح لك إمكانية الوصول إلى جميع الوصفات والمكونات التي قد تحتاجها.

يمكن لمحاكاة الطهي بالفعل تحسين مهارات الطبخ الخاصة بك. حيث يحتوي المطبخ المجهز بالكامل على مجموعة كبيرة من المكونات والمعدات التي تختبر قدرات الطهي لديك. يعتمد الكثير من محاكي الطهي على الفيزياء. مما يضيف درجة من التوتر لبعض الطهاة. فإذا كنت ممن يجيد الطبخ ويسعى إلى تنمية مهاراته فهذه اللعبه ستفيدك جدًا.


اللعبة الثالثة: لعبة COOK، SERVE، DELICIOUS! 3:

أفضل العاب طبخ على جهاز الكمبيوتر

يحتوي الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب الطهي الشهيرة على تاريخ إصدار مبكر للوصول في يناير 2020. هذه المرة سوف تسافر في شاحنة الطعام الخاصة بك للمشاركة في بطولة National Foodtruck. مما يعني تركيزًا أكبر على الأطعمة الموجودة في الشوارع مثل الطعمية، السندويشات الكوبية، والبروتيني وغير ذلك من المأكولات. فال تجهز وصفاتك وتبدأ بلعب اللعبة وخوض التحدي.


اللعبة الرابعة: لعبة BAKERY SIMULATOR:

لعبة BAKERY SIMULATOR

سوف تتطلب منك لعبة محاكي المخبوزات هذه، اتقان جميع المهارات التي تحتاجها لتكون الخبز. بما في ذلك قياس المكونات بدقة متناهية. وتشغيل الأجهزة التي يمكن أن تكون قاتلة. ومحاولة التنقل في محرك الفيزياء المتقلبة.

تعمل لعبة Bakery simulator بشكل مختلف بعض الشيء عن لعبة إدارة المطاعم. وذلك لأنها تعمل بمكونات حقيقيه. وتعلم كيفية صنع مجموعة متنوعة من الخبز. وتجنب الموت بالنار بشكل طبيعي. فهذه اللعبة ستعلمك طريقة صنع الخبز بكل انواعه.


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم ارجو ان تكونو قد استفدتم منه. والان كل ما عليكم هو تجرت هذه الألعاب على اجهزتكم. ولا تنسو اخبرنا عن تجربتكم مع هذا الألعاب في قسم التعليقات.