العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020

سنتعرف اليوم إلى قائمة جديدة من العاب بدون نت تحت عنوان،  أفضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020  لذا إذا كنت مهتم بهذا النوع من الالعاب فعليك بمتابعة القراءة.


 

 

الألعاب الجماعية أو العاب متعددة اللاعبين محببة لدى جمهور كبير من محبي العاب الهواتف الذكية واكبر دليل على ذلك هي لعبة ببجي ولعبة كول اوف ديوتي لكن هذه الالعاب متعتها الحقيقة هي أنها ألعاب أونلاين وما سنتحدث عنه نحن اليوم هي العاب متعددة اللاعبين بدون نت. وهنا نحن نستهدف الأشخاص الذين يملكون إنترنت بطيء ولا يسمح لهم بتجربة الالعاب التي تحتاج انترنت سريع وقوي.

لذا اذا كنت احد هذه الفئات وهي فئات كثيرة خصوصا في مجتمعنا العربي يجب عليك إكمال قراءة المقال حتى النهاية وستخرج في الاخير بلعبة ترضيك إلى حد كبير. لكي لا نطيل عليكم في المقدمة اكثر دعونا ننطلق مباشرة إلى قائمة افضل 5 العاب متعددة اللاعبين بدون نت 2020.

 

افضل 5 العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2020:

  •  Bomb Squad
  •  Doodle Army 2
  • DUAL 
  • Sea Battle 2
  • Bounden 

 

1- Bomb Squad

العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020

أحد افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020 بكل معنى الكلمة، أذا كنت تريد قضاء وقت ممتع مع اصدقائك ومن هم حولك قم بتجربة هذه اللعبة الرائعة التي تعتمد من اسمها على التفجير. ستلعب هنا بشخصيات صغيرة وضريفة لكن في نفس الوقت عنيفة. ستلعب في أماكن متعددة ورهيبة وستخوض نزالات حماسية جدا مع اصدقائك، حيث يمكن  لثمانية أشخاص الدخول في اللعبة من خلال الشبكة المحلية لربطكم مع بعض. لعبة ممتازة جدا ويجب أن تجربها.

 

رابط تحميل لعبة Bomb Squad

 

شاهد ايضا: افضل لعبة سيارات في العالم بدون نت للاندرويد

 

2- Doodle Army 2

العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020

لعبة قتالية مجنونة تستخدم من خلالها المسدسات الرشاشة والقنابل وغيرها من الاسلحة، تعتمد اللعبة على أسلوب التصوير المبسط وهذا النوع لديه شعبية كبيرة لدى عشاق الالعاب لما يحتوية من بساطة, يمكن لـ 12 شخص الدخول من خلال الشبكة المحلية (شبكة الواي فاي المنزلية حتى لو لم يكن هناك رصيد). ستخوض في هذه اللعبة الكثير من القتالات مع اصدقائك والتي تمتلك شعبية كبيرة في الوقت الحالي.  اللعبة صغيرة الحجم ولا تتعدى 55 ميجابايت، تستحق التجربة. 

 

رابط تحميل لعبة  Doodle Army 2

 

شاهد ايضا: العاب جديده بدون نت

 

3- DUAL 

العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020

لعبة متعددة اللاعبين بسيطة جدا وممتعة حيث أنها تناسب الأطفال والكبار، تعتمد اللعبة في ربط اللاعبين على تقنية البلوتوث أو الشبكة المحلية المنزلية (الواي فاي المنزلي). في هذه اللعبة يمكن لشخصين فقط الدخول الى اللعبة، حيث أن اللعبة تعتمد على وضع الهاتفين أمام بعض والبدء بخوض تحديات تقاذف الكرات والدخول إلى أنماط متعددة في اللعبة  مثل تبادل الكرات وتبادل اطلاق النار وغيرها، لعبة ممتعة وتستحق التجربة خصوصا للاطفال.

 

رابط تنزيل لعبة DUAL 

 

شاهد ايضا: افضل العاب في العالم بدون نت

 

4- Sea Battle 2

العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020

واحد من افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020، تصنف اللعبة كلعبة استراتيجية يمكنك من خلالها التخطيط وبناء مدينتك وبناء جيشك واسطولك الحربي البحري لحماية مدينتك وجيشك من الدمار. اللعبة تعتمد على الرسومات البسيطة والرائعة، لديها الكثير من الأوضاع مثل وضع أونلاين وضع الاوفلاين يمكنك اللعب مع اصدقائك عبر البلوتوث أو الشبكة المحلية. اللعبة ذات شهرة واسعة وتستحق التجربة بجدارة إذا كنت أحد محبي العاب التخطيط العسكري فهذه احد افضل الالعاب بدون نت للاندرويد بكل جدارة.

 

رابط تحميل لعبة Sea Battle 2

 

5- Bounden 

العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت لعام 2020

أذا كنت تحب تعلم الرقص مع شريك حياتك أو صديقك فهذه اللعبة ستعلمك رقصة الباليه  ورقصات أخرى وذلك من من خلال وضع اصابعكم في الأماكن المحددة على شاشة الهاتف ستقومون بمواكبة حركة الدوائر الظاهرة على الشاشة والتي هي أيضا بدورها تتحرك ومهمتك هي مواكبة حركتها ولا تدعها أن تخرج عن السيطرة  وذلك من خلال التزامن مع الرقصة. اللعبة حازت شهرة كبيرة واعجاب الكثير لذا قررت وضعها في هذه القائمة.

 

رابط  تحميل لعبة Bounden 


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل 5 العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2020 نراكم في قائمة العاب جديدة قريبا.