أفضل 5 برامج تعلم التوفل للاندرويد مجاناً 2022

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن أفضل تطبيقات للتوفل؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 5 برامج تعلم التوفل للاندرويد مجاناً 2022. تعلم التوفل من الصفر عبر هاتفك الذكي، هيا بنا لنعرف أكثر.

أفضل تطبيقات للتوفل

تكلمنا في مقال سابق عن أفضل 5 برامج تعليم الايلتس للاندرويد، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل برامج التوفل المجانية على هواتف اندرويد. إذا كنت تريد الحصول على شهادة توفل TOEFL في اللغة الانجليزية فيجب عليك تعلم التوفل من الصفر وقراءة العديد من الكتب والمصادر التعليمية الموثوقة.

توجد الكثير من المصادر التعليمية التي تساعدك في تجاوز امتحان التوفل بجدارة، إلى أن هذه الكتب أو المصادر دائما ما تكون غير مجانية وبأسعار كبيرة نسبياً، إلا في حال حصلت عليها بطريقة غير قانونية فهذا شيء لن نتكلم عنه في هذا المقال. لذا أنت بحاجه لبعض المال للوصول الى هذه المصادر والكتب لكي تستطيع التحضير بشكل جيد لامتحان التوفل

قام بعض المطورين والأساتذة المتخصصين بتطوير بعض من تطبيقات تعلم التوفل المميزة لمساعدة الأشخاص الذين لا يمتلكون المال الكافي ويرغبون بالحصول على شهادة توفل. هذه التطبيقات المجانية والرائعة ستساعدهم حقاً في التحضير لامتحان التوفل بشكل جيد. دعنا الآن نتعرف على قائمة أفضل تطبيقات توفل مجانية للأندرويد.

برامج تعلم التوفل للاندرويد مجاناً:

TOEFL iBT Preparation

برنامج التوفل الرائع والذي يمتاز بسهولة أستخدامه

TOEFL iBT Preparation برنامج التوفل الرائع والذي يمتاز بسهولة استخدامه والفائدة التي من الممكن الحصول عليها من خلال تحضيرك لامتحان التوفل عبر هذا التطبيق. يغطي البرنامج العديد من المفردات اللغوية لأهم المجالات التي تركز عليها امتحانات التوفل بشكل متكرر، حيث يصل عدد الكلمات إلى أزيد من 1000 كلمة، كل كلمة من هذه الكلمات ستجد لها شرح مبسط مع طريقة نطقها بالشكل الصحيح. 

أيضاً التطبيق لا يخلى من الامتحانات والاختبارات التي يمكنك الدخول إليها مجاناً واختبار قدراتك وذاكرتك في تذكر الكلمات، كما يوجد اختبارات قواعد جيدة مع وجود أربعه خيارات لكل سؤال. التطبيق مجاني بالكامل ويمكنك الاعتماد عليها بشكل أساسي لتحضير نفسك جيداً.

تحميل برنامج TOEFL iBT Preparation

TOEFL vocabulary 

أفضل تطبيق للتوفل لتعلم المفردات والنطق الصحيح

TOEFL vocabulary أفضل تطبيق للتوفل لتعلم المفردات والنطق الصحيح لها، هذا التطبيق من شأنه مساعدتك على تحسين درجاتك في امتحان التوفل كونه متخصص في تعليم المفردات بطريقة مختلفة. البرنامج يحتوي على العديد من المفردات اللغوية المهمة والتي ستساعدك في تحضير امتحان التوفر بشكل ممتاز. 

ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمنحك بعض الأمثلة لمساعدتك في فهم معنى الكلمة بشكل جيد جداً، أيضاً يقوم بنطق المفردات، والسماح لك بتسجيل وإعادة تشغيل صوتك. الجيد في هذا التطبيق أنه لا يحتاج إلى إنترنت لكي يعمل، أي أنه بمقدورك التعلم منه في أي مكان وأي زمان.

تحميل برنامج TOEFL vocabulary 

TOEFL Incorrect Word‏

واحد من أفضل تطبيقات التوفل المجانية

TOEFL Incorrect Word هو واحد من أفضل تطبيقات التوفل المجانية والتي تأتي بفكرة مخالفة عن باقي التطبيقات العادية، حيث تدور فكرة هذا التطبيق حول أنه يعرض لك مجموعة كبيرة من الأسئلة الخاطئة، وعند محاولة الإجابة على أحد هذه الأسئلة سيعرض لك التطبيق 3 إجابات اثنتان منها خطأ وواحد هي الصحيحة.

يعتبر هذا النوع من الاختبارات هو الأصعب حتى على الناطقين باللغة الانجليزية. البرنامج يعلمك اختيار الكلمات الصحيحة في المكان الصحيحة، وهذا شيء مهم جداً خصوصاً عند التقدم لامتحان التوفل. البرنامج مجاني ويمكنك تنزيله من الرابط أسفل.

تحميل برنامج Incorrect Word Test‏

Visual TOEFL

أفضل برامج تعلم التوفل للاندرويد مجاناً

Visual TOEFL هو واحد من أفضل برامج تعلم التوفل للاندرويد مجاناً وبالتحديد تعلم مفردات جديدة بطريقة مختلفة. Visual TOEFL هو تطبيق يعمل كـ قاموس لأكثر كلمات اختبارات التوفل شيوعاً مع عرض صور تعبيرية لكل كلمة، لمساعدتك على فهم المفردات بشكل سليم.

ستساعدك الصورة بشكل كبير جداً في فهم المعنى الحقيقي للكلمة، وستساعدك أيضاً على حفظ هذه المفردات وتذكرها بشكل جيد كونك رأيتها وسمعتها. جنبا إلى جنب مع الصورة التي يتيحها التطبيق، يتم شرح كل كلمة مع عرض بعض الأمثلة لمساعدتك على فهمها بشكل كبير.

تحميل برنامج Visual Toefl

150 Selected English Essay‏

برنامج تحضير توفل للاندرويد

150 Selected English Essay‏ هو برنامج تحضير توفل مفيد للأشخاص المقبلين على فترة تحضيرية لامتحان التوفل، حيث يحتوي البرنامج على 150 مقالة وموضع مختلف من المواضيع الخاصة باختبار التوفل والتي يمكنك قراءتها من داخل التطبيق دون الحاجة إلى وجود إنترنت.

يغطي هذا البرنامج العديد من المواضيع الحيوية المختلفة والتي من شأنها مساعدتك في تحسين مفردات اللغة الإنجليزية الخاصة بك ومهارة القراءة بشكل عام. كما أنه يوفر لك فكرة عن نوع ومستوى اللغة التي يجب أن تعتمدها أثناء محاولة تعلم مهارة الكتابة في اختبار التوفل.

تحميل برنامج 150 Selected English Essay‏


إلى هنا أصدقائي نكون أنهينا قائمة أفضل 5 برامج تعلم التوفل للاندرويد مجاناً لعام 2022 نراكم في قائمة جديدة وموضع جديد.