افضل بريد الكتروني Outlook 2019

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل بريد الكتروني Outlook 2019

سنقدم لكم  اليوم افضل بريد الكتروني 2019 وسنقوم بشرح جميع تفاصيله وذكر جميع خصائصة الرائعة  بالتفصيل تابع قراءة الدرس حتى النهاية.


من منا لا يعرف البرنامج الأكثر شهر في المرسالات الإلكترونية. البرنامج الأكثر استخدما في مجال الأعمال والمرسلات برنامج ال Outlook من شركة مايكروسوفت أو كما يطلق عليه خبراء التكنولوجيا الرقمية “الحصان الأسود”. هذا البرنامج الغني عن التعريف يمتاز بخصائص عديدة تميزية وتأهله لتفوق على اقوى منافسيه مثل “الجي ميل” التابع لشركة جوجل وكذلك البريد الأكثر شهر في التسعينيات “الياهو ” التابع لشركة ياهو. ويعد بريد Outlook التطوير المحصن والبريد الهوت ميل لتابع لشركة ميكروسوفت أيضا.

 

يمتلك بريد Outlook خصائص كثيره مثل استقبال الرسائل وارسالها مع إمكانية إعادة التحويل ومشاركتها أيضا كأي بريد اخر لان هذه الخصائص خصائص عامه يجب ان تتوفر في أي بريد الكتروني ويبقا مجل التنافس بين شركات البريد الإلكتروني في اضافت مزيد من الخصائص التي قد تعمل على تميزها عن باقي الشركات الأخرى، وهذا ما قام بهي فريق عمل بريد Outlook من شركة ميكروسوفت، حيث عمل على تطوير البريد وأضاف اليه بعض الخصائص المميزة التي جلعت منه البريد الأفضل.

نذكر بعض من هذه الخصائص:

افضل بريد الكتروني Outlook 2019

أرسل الملفات بحرية و بالحجم الذي تريد:

يعاني بعض مستخدمي البريد الإلكتروني من ضيق مساحة التخزين لأرسال الملفات المرفقة، وخصوصا العاملين في مجال التصميمي والجرافيك حيث انهم يحتاجون إلى إرسال ملفات كبيرة الحجم لإتمام عملهم، وقد جاء مطورو بريد Outlook بحل يمكن مستخدميه من إرسال الملفات بحرية تامة وباي حجم كان. وذلك عن طريق إضافة خدمة SkyDrive وربطها ببريد أوت لوك.

 

أوت لوك وموقع التوصل الاجتماعي:

عمل فريق تطوير بريد أوت لوك على دمج وسائل التواصل الاجتماعي مثل توتير وفيسبوك مع بريد اوت لوك ليسهل لمستخدميه الانتقال السهل بين بريدهم الإلكتروني وصفحتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يعمل فريق أوت لوك على تطويل هذه الميزة وجعلها أكثر فعالية.

عرض الصور بطريقة احترافية:

يواجه العديد من مستخدمي البريد الإلكتروني الكثير من مشاكل عرض ورفع الصور. وقد جاء مبرمجي بريد اللاوت لوك بحل سحري وفعال لتخلص من مشكلة عرض الصور. حيث أتاحوا لمستخدمي البريد بعرض الصور دون الحاجه لتحميها، بأسلوب احترافي على شكل شرائح شبيها بأسلوب عرض برنامج PowerPoint من شركة ميكروسوفت. كما يقوم البريد بعرض الصور بجودتها الأصلية مع إمكانية تنزيلها على الجاهز بكل سهولة.

كما توجد الكثير من الميزات الأخرى التي تجعل من بريد Outlook الأفضل مثل الحمية ضد التجسس ودعم حزم ميكروسوفت وغيرها من الميزات التي لا يسعنا الوقت لشرحها فيها هذا الموضوع ولكن سنتطرق لها في مواضيع أخرى.ولذلك هو افضل بريد الكتروني Outlook.