افضل 5 برامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد 2020

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل 5 برامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد 2020

دعونا نتعرف اليوم الى موضوع جديد يخص برامج اندرويد وهذا الموضوع يأتي تحت عنوان افضل 5 برامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد 2020.


 

إذا كنت من عشاق الموسيقى وكنت تستخدم جهاز اندرويد ، فأنت محظوظ ، فهناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق رغباتك في الحصول على برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد مجاني واحترافي في نفس الوقت.

 

الحصول على برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد مجاني واحترافي في نفس الوقت ليس بالسهل ، لكن مع قليل من الجهد والبحث ستحصل عليه بكل تاكي وهذا ما نقوم نحن بها هنا من اجلكم اصدقائي. لذا سنتعرف اليوم الى افضل برنامج لتعديل الصوت.

 

قائمة افضل 5 برامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد 2020

 

  • 10 Band Equalizer
  • Equalizer‏
  • Bass Boost and Equalizer
  • Equalizer FX
  • Sound Equalizer for Android

 

1. 10 Band Equalizer

افضل 5 برامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد 2020

برنامج لتعديل الصوت مجاني يمكنك من ضبط 10 ترددات مختلفة ، لإنشاء الصوت الذي تريده بالضبط. تقتصر معظم معادلات الصوت التي ستجدها على نظام اندرويد على 5 نطاقات EQ ، لذا فإن برنامج 10 Band Equalizer يسمح لك بتحسين الصوت بنسبة كبيرة. 

 

يقوم هذا البرنامج بضبط التردد من 31 هرتز إلى 16 كيلو هرتز ومن 10 ديسيبل إلى -10 ديسيبل. 10 Band Equalizer يحتوي على مشغل موسيقى مدمج. من أجل الاستفادة من مشغل الموسيقى المدمج ، يجب وضع ملفات الموسيقى في ملف Android Downloads.

 

2. Equalizer‏

برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد

يحتوي برنامج تظبيط الصوت Equalizer على واجهة نظيفة ويجعل من السهل جدًا على أي شخص ضبط الصوت على هاتفه الذكي. يتضمن هذا البرنامج على خيار ضبط التردد يدوياً (محدود بـ 5 نطاقات EQ فقط) ، ولكن الإعدادات المسبقة المضمنة مع التطبيق محددة جيدًا.

 

يحتوي برنامج تعديل الصوت Equalizer أيضًا على ميزة رائعة تسمى الاكتشاف التلقائي المسبق. ما تفعله هذه الميزة (عند تفعيلها) هو اكتشاف أفضل إعداد مسبق ، بناءً على الأغنية التي تستمع إليها. 

 

3. Bass Boost and Equalizer

برنامج تعديل الاصوات

برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات الأندرويد والذي يمكنك من تحسين جودة الصوت من خلال التعديل عليه باستخدام خمسة نطاقات EQ ، تمكنك هذه النطاقات من التعديل على اصوات الاغاني من خلال تعديل الترددات الخاصة بالاغنية أو الموسيقى التي تستمع اليها. 

 

يمتلك البرنامج أيضا أنماط متعددة وجاهزة وهي كالتالي (عادي، كلاسيكي، الرقص، شقة، الشعبي، والمعادن الثقيلة، الهيب هوب، الجاز، موسيقى البوب ​​والروك). يشتمل الإصدار المجاني من التطبيق على إعلانات ، لكن يمكنك إزالة الإعلانات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو لجمع العملات الرقمية (10 عملات رقمية لكل فيديو وتحتاج إلى 50 عملة رقمية إزالة الإعلانات).

 

4. Equalizer FX

برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات

يوفر برنامج لتعديل الصوت وتحسينه Equalizer FX واجهة نظيفة خالية من التعقيدات ، تتيح لك الوصول الفوري إلى 5 نطاقات EQ وتأثيرات وملفات تعريف. هناك ثلاثة تأثيرات مضمّنة وهي كالتالي:

 

  • تعزيز الجهير.
  • تأثير الافتراضية.
  • صوت مرتفع.

لن تسمع فرقًا كبيرًا مع تأثير الافتراضية Virtualization إلا إذا كنت ترتدي سماعات رأس (ومع سماعة الرأس ، فهو فرق بسيط للغاية). البرنامج مجاني ويتضمن شريطًا من الإعلانات غير المزعجة أسفل النافذة.

 

5. Sound Equalizer for Android

برنامج تعديل الصوت

إذا كنت تبحث عن برنامج تعديل الاصوات متميز إلى حد ما ، فهذا التطبيق يوفر 5 نطاقات EQ لتعديل الصوت وتضخيمه، أيضا يتيح لك بعض الإعدادات المسبقة ، كما يمكنك تضخيم صوت هاتفك بسهولة، ويمكنه حتى رفع أصوات نظام أندرويد (مثل رنة هاتفك).

 

التحفظ الوحيد لهذا التطبيق هو أنه يعمل كطبقة ، وليس كطبقة كاملة بملء الشاشة. البرنامج رائع ويستحق التجربة خصوصا اذا كنت تريد زيادة الأصوات في جهازك ، كما انه مجاني بالكامل وسلس جدا.


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل 5 برامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد 2020. نراكم في قائمة جديدة وموضوع جديد.