افضل 5 العاب رعب بدون نت للاندرويد والايفون 2021 | العاب مخيفة

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن العاب رعب مخيفة جداً؟ أنت في المقال السليم، حيث سنتعرف على قائمة افضل العاب رعب بدون نت للاندرويد والايفون مجاناً لعام 2021. هي بنا لنتعرف عليها.


 

العاب رعب مخيفة جداً للايفون والاندرويد

ما زلنا مستمرين بنشر أفضل العاب بدون نت لهواتف أندرويد وآيفون، حيث سنتعرف في هذه القائمة على مجموعة العاب مرعبة تقدم لك تجربة لعب مختلفة عما تقدمه باقي الألعاب العادية. في هذا النوع من الألعاب بالتحديد ستشعر أن الأدرينالين لديك يرتفع بسرعة والسبب في ذلك هو شعورك بالخوف، لذا أخبرتك أنك ستحصل على تجربة مخالفة قد تكون ممتعة للبعض من الأشخاص.

 

ما سنعرضه لكم اليوم اصدقائي هو مجموعة العاب رعب مخيفة جداً بدون نت للاندرويد والايفون، لذا يفضل أن لا تقوم بتنزيل هذه الألعاب إذا كنت صغيراً في السن. هل أنت كنت من عشاق ومحبي العاب الرعب على الجوال؟ أذاً هيا بنا لننطلق الى قائمة افضل 5 العاب رعب بدون نت للاندرويد والايفون 2021.

 

العاب مخيفة بدون نت للاندرويد والايفون 

  • Reporter 2 Lite
  • The Dark Pursuer
  • Granny: Chapter Two
  • AWAKENING HORROR
  • Eyes

 

Reporter 2 Lite‏

لعبة رعب مخيفة جداً للاندرويد والايفون

Reporter 2 Lite هي لعبة رعب مخيفة جداً، كما أنها تعد واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت. تستطيع خوض تجربة مرعبة جداً من خلال لعبة الرعب والاكشن هذه، لذا جهز نفسك لخوض مغامرة مرعبة من أعلى طراز. 

 

قصة هذه اللعبة تدور حول فتاة مرعبة جداً تبدأ قصتها في مستشفى مهجور ومخيف، حيث يجب عليك التحقيق والبحث عنها في كل مكان. مهمتك هي كشف حقيقة قصة هذه الفتاة وماذا حصل لها بالتحديد. ستقوم بالتحقيق والتفكير والتقطت الصور الحرارية لكشف الحقيقة. اللعبة مجانية ومتاحة على على منصتي الايفون والاندرويد.

 

رابط تحميل لعبة الرعب Reporter 2 Lite 

شاهد ايضا: افضل العاب طلق النار للاندرويد بدون نت 


 

The Dark Pursuer‏

لعبة رعب متعددة اللاعبين للايفون والاندرويد

The Dark Pursuer‏ هي لعبة رعب متعددة اللاعبين، يمكنك اللعب فيها لوحدك أو مع صديقك. لعبة رعب رهيبة ومخيفة في نفس الوقت، حيث يجب عليك العثور على طريق الخروج من المكان الذي تم حبسك فيه. وهو في الحقيقة منزل كبير متعدد الغرف والطوابق. البيت مرعب جداً ولا وجود للكهرباء فيه، تمتلك مصباح صغير لترى به الطريق. 

 

حاول بأقصى جهدك البحث عن سبيل للهرب من هذا المنزل قبل أن يأتي ذلك الشيء المظلم والامساك بك. يمكنك لعب هذه اللعبة لوحدك أو مع صديق لك أون لاين، حيث يمكنك الحصول على شخصية الضحية وصديقك يحصل على شخصية الوحش أو العكس. اللعبة تستحق التجربة اذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب المخيفة.

 

رابط تحميل لعبة الرعب The Dark Pursuer‏

شاهد ايضا: العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت


 

Granny: Chapter Two

افضل العاب رعب بدون نت متاحة للاندرويد والايفون

Granny: Chapter Two واحد من افضل العاب رعب بدون نت متاحة للاندرويد والايفون. لعبة بيت الرعب المخيفة والمشتقة هذه تدور قصتها حول شخصية يتم حبسها في منزل الجد والجدة. و مهمتك الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة والخروج من هذا المنزل بأسرع وقت ممكن وخلال خمس ايام فقط. 

 

حاول المحافظة على هدوئك أثناء محاولتك البحث عن مخرج من هذا المنزل المرعب، لأن الجدة ستسمعك أثناء محاولتك تحريك الأشياء أو إسقاطك لشيء ماء. ام الجد فانه لا يسمع جيداً بل سيقتلك من ضربة واحدة لانه قوي، لذا أحذر من ضرباته القوية. لعبة رعب مسلية ومجانية يمكنك لعبها على الاندرويد والايفون.

 

رابط تحميل لعبة الرعب Granny: Chapter Two

شاهد ايضا: افضل لعبة سيارات في العالم بدون نت


 

AWAKENING HORROR

العاب رعب مخيفة جداً بدون أنترنت للايفون والاندرويد

AWAKENING HORROR 1-5 تأتي هذه اللعبة تحت تصنيف العاب رعب مخيفة جداً بدون أنترنت. تدور أحداث هذه اللعبة أثناء محاولة شخص يدعى جورج أستكشاف أحد المدن المهجورة، حيث فُوجئ جورج أن هذه المدينة مليئة بالأشباح والمخلوقات الغريبة التي تشبه البشر في شكلها. 

 

تبدأ مغامرات جورج أثناء محاولته كشف أسرار هذه المدينة المهجورة من خلال جمع الأدلة وكشف الأسرار. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة أثناء محاولتك حل لغز هذه المدينة المرعبة. اللعبة تتكون من 5 أجزاء ستنتقل بينها بعد الأنتهاء من كل جزء. لعبة رائعة ومشوقة ومرعبة جداً ستحبها بكل تأكيد.

 

رابط تحميل لعبة الرعب AWAKENING HORROR


 

Eyes

لعبة رعب مخيفة جداً للايفون والاندرويد

Eyes هي لعبة رعب مخيفة جداً للاندرويد والايفون. رسوميات اللعبة ممتازة ومخيفة جداً، لذا اذا كان قلبك ضعيف لا تقم بتحميل هذه اللعبة. تبدأ قصة اللعبة أثناء محاولتك أقتحام قصر قديم وسرقة مافيه من المجورهات. لكن المفاجأة أن هناك العديد من الأشباح المرعبة التي تسكن هذا القصر القديم والمتهالك. 

 

كل شيء مرعب في هذا القصر القديم الأضواء لا تتوقف عن الوميض، والكتب تهتز وتتساقط، لذا كن حذرا ولا تخف. يمكنك التنقل بين العديد من الأماكن، قصر مستشفى، منزل مهجور، مدرسة وغيرها الكثير. أيضاً يمكنك صنع الوحوش الخاصة بك من خلال رفع صور الوحوش داخل اللعبة، وهذا حقاً شيء مميز ولا نراه بالعادة. يمكنك الدخول في منافسة مع اشخاص من جميع أنحاء العالم أو اللعب اوف لاين بدون أنترنت.

 

رابط تحميل لعبة الرعب Eyes


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة  افضل 5 العاب رعب بدون انترنت للاندرويد والايفون 2021 (العاب مخيفة). نراكم في قائمة العاب جديدة وشيقة.