افضل ثلاثة مواقع بديلة لليوتيوب
أخبار

افضل ثلاثة مواقع بديلة لليوتيوب

يعد موقع يوتيوب الموقع الأول في مجال مشاهدة الفيديوهات على شبكة الإنترنت. حيث يحتوي الموقع على عدد كبير من الفيديوهات المفيدة والغير مفيدة. ومع ازدياد عدد اليوتيوبرز في هذا الموقع أصبح من الصعب ان تجد ما تريده بسهولة. حيث أصبحت معظم مقاطع الفيديو المنتشرة فيه سخيفة وغير حقيقية. حيث أن الغرض من هذه المقاطع هو كسب أكبر عدد من المشتركين ومحاولة الربح من الموقع عن طريق الخداع ودون وجود محتوى قد يفيد المشاهدين.

ومع تدهور محتوى موقع اليوتيوب أصبح البعض يبحث عن مواقع بديلة له. ليجد ما يبحث عنه بسهولة لتجنب الفيديوهات السخيفة المنتشرة فيه. وفي موضوع اليوم سنخبركم عن أهم المواقع البديلة لليوتيوب.

الموقع الأول: موقع Vimeo

يعد موقع Vimeo واحد من أفضل بدائل اليوتيوب، وذلك لعدم احتوائه على الإعلانات المزعجة التي تظهر لك كل فتره وأخرى عند مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب. حيث أصبحت هذه الإعلانات مزعجة لكثرت ظهوره في بعض المقاطع. ويحتوي موقع Vimeo على واجهة سهلة الاستخدام وإمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو من دون إعلانات. ولكن هذا الموقع غير مجاني حيث توجد به اشتراكات شهرية من 7$ إلى 75$ ولكن يوجد اشتراك مجاني يمكنك من تحميل MB500 اسبوعيا.

لزيارة الموقع اضغط هنا

الموقع الثاني: موقع dailymotion

إنشاء موقع dailymotion في مارس 2015. ويعد واحد من اكثر المواقع شهرة في مجال مشاركة مقاطع الفيديو. حيث يسمح للمشاهدين برفع ومشاركة الفيديوهات بكل سهولة ومجانا مثل موقع اليوتيوب. كما يمكنك الربح من هذا الموقع بالاشتراك ببرنامج الناشرين الخاص بالموقع ويعد الموقع البديل لليوتيوب لتحقيق الأرباح من خلال مشاركة مقاطع الفيديو. ويدعم الموقع أكثر من 36 لغة مشهورة حول العالم ومنها العربية.

لزيارة الموقع اضغط هنا

الموقع الثالث: موقع flickr

موقع flickr هو أحد أفضل المواقع لمشاهدة مقاطع الفيديو. ويشتهر الموقع بمشاركته الصور المتحركة مع إمكانية مشاركة الفيديوهات وهذا ما يجهله الكثيرون عن هذا الموقع. ويمكن الاشتراك مجانا في هذا الموقع والحصول على مساحة مجانية تقدر 1تيرابيت وهي أكثر من كافية أما إذا اخترت الحساب المدفوع فإنك ستحصل على مساحة غير محدودة.

لزيارة الموقع اضغط هنا

وفي الاخير اتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم

شارك المنشور مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.