مراجعة فيلم بوجي Boogie 2021 

مراجعة فيلم بوجي Boogie 2021 

بوجي Boogie هو فيلم درامي أمريكي تم اطلاقة في 5 مارس 2021 من تأليف وإخراج الشخصية الجديدة على الساحة إدي هوانغ. بطولة تايلور تاكاهاشي وتايلور بيج وبشار “بوب سموك” جاكسون وخورخي لينديبورغ جونيور. الفيلم عبارة عن ساعة و 29 دقيقة، يحتوي على مشاهد وألفاظ غير لائقة وغير مناسبة للعائلة والأطفال بشكل عام.


 

قصة فيلم Boogie

ألفريد “بوجي” تشين ، لأعب كرة سلة وطالب ثانوية يعيش في كوينز (نيويورك). حلمه الوحيد هو اللعبة يومًا ما في الدوري الأميركي للمحترفين NBA. في حين أن والديه لا يريدانه القيام بذلك والضغط عليه للتركيز في دراسته والحصول على منحة دراسية من كلية النخبة. كما يجب على الشاب وطالب الثانوية ألفريد بوجي إيجاد طريقة للتنقل بين صديقة الجديدة ومدرسة الثانوية ومنافسيه في ملاعب كرة السلة. هذا من شأنه أن يظهر لك بعض من الدراما الرياضية ونضال الأمريكيين الآسيويين خصوصاً الجالية الصينية في نيويورك. الكثير من العنف والعاطفة موجودة في قصة هذا الفيلم الامريكى الرائع. 

شاهد ايضاك مراجعة فيلم Raya and the Last Dragon

تقييم فيلم بوجي Boogie

من خلال الاطلاع ومشاهدتي للمقطع التشويقي الخاص بفيلم بوجي، من الوهلة الاولى انتابني شعور أن قصة الفيلم وطريقة إنتاجه جيدة جداً. كما لحظة أن الجرافيك والتصور واماكن التصور جيدة الى جيدة جداً. شاهد أنت المقطع التشويقي أيضاً واخبرنا بمدى قدرة هذا الفيلم على النجاح مع وجود مجموعة قليلة من الأفلام الناجحة هذا العام.

مراجعة فيلم بوجي Boogie 2021 

الفيديو التشويقي لفيلم بوجي

فيلم بوجي هو فيلم جيد إلى حد كبير، وذلك من ناحية الدراما الرياضية النادرة نوعا ما، خصوصاً في رياضة كرة السلة. قصة الفيلم تبدو محبوكة بعض الشيء. لكن لا نستطيع الحكم على الفيلم من خلال مقطع صغير. لذا صديقي لا تتردد أن تخبرنا تقييمك لهذا الفيلم.

بواسطة Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.