مراجعة فيلم Chaos Walking 2021 (سريان الفوضى)

مراجعة فيلم Chaos Walking 2021 (سريان الفوضى)

فيلم Chaos Walking 2021 هو عبارة عن فيلم مغامرات وخيال علمي غريب من إنتاج روبرت زيميكس، أليسون شيرمور، دوغ دافيسون، جاك رابكي وإروين ستوف. الفيلم يترقب عرضه في 5 مارس 2021 في مسارح الولايات المتحدة الأمريكية. تتراوح مدة الفيلم من ساعة الى 49 دقيقة. تم البدء في تصوير الفيلم في 2017، ويتوقع منه أن يأتي بنجاح جيد الى جيد جداً. 

مراجعة فيلم Chaos Walking 2021 (سريان الفوضى)

قصة فيلم Chaos Walking

تدور أحداث قصة فيلم Chaos Walking 2021 في عالم بائس حيث لا توجد فيه نساء ويمكن لجميع الكائنات الحية سماع أفكار بعضها البعض في سلسلة من الصور والكلمات والأصوات تسمى الضوضاء. وهذا ما يجعل من وهذا ما يجعل الفيلم مشوق اكثر. حيث يعتقد أن هناك مؤسسة كبيرة تدعى (سباكل) قامت بإطلاق فيروس من شأنه ابادة جميع النساء على وجه الأرض. بعدها انتشرت الفوضى بين الجنس الآخر وهم الرجال الذين أصبحوا يعيشون من دون نساء. كما أن هذه الشركة قامت ايضاً بنشر الضجيج بين في جميع أنحاء الكرة الأرضية ما عدا بقعة واحدة لا يصلها هذا الضجيج. حيث يطلب بطل القصة توم هولاند من والده أن يهرب هذه البقعة السليمة والاستعداد للحرب مع مستوطنين جدد. الكثير من الغموض يوجد في قصة هذا الفيلم. 

مراجعة فيلم Raya and the Last Dragon

تقييم فيلم Chaos Walking

من خلال مشاهدتي للفيديو التشويقي للفيلم يبدو وأن فيلم سريان الفوضى يأتي مع تصوير وجرافيك غاية في الجمال. الكثير من الحماس والتشويق في لقطات هذا الفيديو التشويقي، لكن لا نعلم أذا كان ذلك حقيقي في طور عرض الفيلم كاملاً. ظهور امرأة واحدة في الفيديو التشويقي قد تكون هي المرأة الوحيدة الناجية من جنس النساء وهذا شيء إيجابي في الفيلم. 

 

الفيديو التشويقي لفيلم سريان الفوضى

الفيلم من النظرة الأولى له يبدو رائعاً ويستحق أن تدفع المال من اجل مشاهدته بكل تأكيد. شاهد هذا المقطع الرسمي للفيلم وأخبرنا برأيك في التعليقات لأن رأيك يهمنا بصراحة. استمتع بالعرض التشويقي…

بواسطة Ahmed

كاتب ومحرر لدى موقع منارة عدن التقنية، أهتم بتقديم محتوى تقني مفيد وقيم، يليق بقرأنا في الوطن العربي أجمع.