تقليل حجم الصور دون فقدان جودتها وبطريقة سريعة جداً

سنشرح لكم اليوم اسرع و افضل طريقة تقليل حجم الصور وضغطها دون فقدان شيء من جودتها وكل هذا دون أستخدام أي برنامج فقط أونلاين.


أحيانا البعض منا لديه مجموعة من الصور ذو حجم كبير ويريد أرسالها عبر الأنترنت ولكن الأنترنت الذي يمتلكه بطيء نوعا ما أو لا يتواجد لديه مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص به ويريد ضغط حجم الصور وكل ذلك دون فقدان جودة الصور التي يمتلكها، لذلك هناك بعض المواقع التي توفر خدمات ضغط الصور دون فقدان جودتها.

تقليل حجم الصور دون فقدان جودتها وبطريقة سريعة جداً

ومن ضمن هذه المواقع هو موقع Tiny وهي بالأصل عبارة عن أداة عملها الوحيد هو ضغط الصور وتقليل حجم الصور دون فقدان أي شيء من جودتها والأداء تأتي بنطاقين الأول هو Tiny-png وهو مخصص بضغط الصور ذو امتداد الـ PNG أما النطاق الثاني هو Tiny-jpg وهو مخصص تقليل حجم الصور ذو امتداد الـ JPG.

 

الأداء سهلة الاستخدام وكل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد ضغطها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم اترك الأداء تقوم بعملية الضغط لعدة ثواني أو دقائق حسب حجم الصورة حيث تقوم الأداة بعمل ضغط الصور و تصغير حجم الصور اون لاين ما بين 50% إلى 70% وهو شيء رائع جدا، ولا ننسى أيضا انك تستطيع أن تقوم بضغط مجموعة من الصور في نفس الوقت.

شاهد ايضا: كيف تقوم بإزالة خلفية أي صورة 

شاهد طريقة ضغط حجم الصور

Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.