اسرع بطاقة فلاش بسعة 1 تيرا بايت من ويسترن ديجتال
أخبار

اسرع بطاقة فلاش بسعة 1 تيرا بايت من ويسترن ديجتال

مع تطور تقنيات التصوير والإنتاج الفني وازدياد الطلب على الجودة العالية أصبحت سعة وسرعة بطائق الفلاش من الأشياء التي ولا بدّ الاهتمام بها وتركيز عليها خصوصا إذا كنت تعشق مشاهدة الصور والأفلام بجودة عالية أو إذا كنت من الذين يعملون في مجال التصوير والإنتاج الفني. لذلك فإن الشركات المصنعة لبطائق الفلاش تعمل ليل نهار لمواكبة التطورات في هذا المجال.

ووحده من أفضل الشركات المنافسة في السوق العالمية هي شركة ويسترن ديجيتال Western Digital الغنية عن التعريف. حيث تعمل الشركة على توفير أفضل الحلول لعملائها للحصول على تجربة أفضل مع منتجاتها.

 

وقد فجرت هذه الشركة مفاجئة من العير الثقيل في هذا المجال في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 بمدينة برشلونة الإسبانية.

 

حيث قامت الشركة بعرض أسرع ذاكرة فلاش في العالم بسعة واحد تيرابايت SanDisk Extreme UHS-I-microSD. ويتميز هذا النوع من بطائق الفلاش بسرعة وقدرة عالية في نقل أحجام كبيرة من ملفات الصور والفيديوهات عالية الجودة.

 

حيث يعمل ذلك على تحسين عمل كل من الهواتف وكاميرات التصوير وكذلك الطائرات دون طيار التي تستعمل في مجال التصوير وغيرها من الأجهزة التي تحتاج هذا النوع من البطائق.

 

وتقدر سرعة بطائق SanDisk Extreme UHS-I-microSD من شركة ويسترن ديجتال ب 160 ميجابايت في الثانية. حيث ان هذه السرعة ستمكن العملاء الذين قاموا بالتجربة UHS-I-microSD العادية من توفير نصف الوقت الذي تستغرقه البطائق العادية. ويرجع السر في سرعة هذه البطائق إلى تقنية الفلاش الحصرية من قبل شركة ويسترن ديجتال.

 

سيعمل هذا النوع من البطاقة الفلاشية على تسهيل العمل للعاملين في مجال التصوير والجرافكس وانتاج محتوى خرافي الجودة بسرعة تامة ودون القلق من مشاكل التخزين و بطء معالجة ونقل البيانات. حيث ان تكنولوجيا التصوير تتطور يوم بعد يوم وأصبح من الممكن التقاط صور بدقة 4 آلاف بكسل أو أكثر.

 

وقد ذكرت الشركة أنها ستعمل على توفير أكثر الحلول تطورا لكي يتنسى لعملائها مشاركة لحظاتهم السعيدة و إنتاج أعمالهم الفنية بشكل أفضل وأسرع. وأنها لن تتوقف عند هذا الحد بل ستستمر في توفير أفضل المنتجات و تتصدر الريادة دائما.

شارك المنشور مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.