مراجعة فيلم In the Earth 2021 (في الأرض 2021)

مراجعة فيلم In the Earth 2021 (في الأرض 2021)

فيلم In the Earth 2021 (في الأرض 2021) هو عبارة عن فيلم إثارة و غموض و رعب أمريكي، من بطولة جويل فراي ، ريس شيرسميث ، هايلي سكوايرز. تم إنتاج الفيلم لصالح مهرجان صاندانس السينمائي الذي يقام في ولاية أوتاه الأمريكية كل سنة من شهر يناير. قصة الفيلم تدور حول شخصين حاولا إنقاذ العالم من فيروس ينتشر في الأرض. ولكن تحدث أشياء مخيفة أثناء رحلة هذان الشخصان. سيتم عرض الفيلم في 16 أبريل 2021.

اطلع ايضا:  فيلم هيلد Held 2020

مراجعة فيلم In the Earth 2021 (في الأرض 2021)

ممثلون وطاقم عمل فيلم In the Earth 2021

 

Cast Crew
Joel Fry – Martin Lowery Ben Wheatley – Director/ Screenwriter / Film Editor
Reece Shearsmith – Zach Andrew Starke – Producer
Hayley Squires – Olivia Wendle Tom Quinn – Executive Producer
Ellora Torchia – Alma Jeff Deutchman – Executive Producer
John Hollingworth – James Nick Gillespie – Cinematographer
Mark Monero – Frank Clint Mansell – Original Music
Ellora Torchia Felicity Hickson – Production Design
  Emma Fryer – Costume Designer

قصة فيلم في الأرض 2021

قصة فيلم In the Earth 2021 تبدأ عند قيام العالم المتوتر مارتن (جويل فراي) ومساعدة الحارس ألما (إلورا تورشيا) بالخروج في رحلة مدتها يومين الى مركز أبحاث الموجود في أعماق الغابات المظلمة، وذلك بعد شعور العالم مارتن بالعزلة بسبب الحجر المنزلي المفروض عليه. 

 

كانت مهمة العالم مارتن ومساعدة الحارس ألما هي القيام برحلة الى أعماق الغابة المظلمة للوصول الى مركز أبحاث كان يقيم فيه أحد زملائه وتدعى أوليفيا (هايلي). لم يسمع العالم مارتن عن صديقة وزميلته أوليفيا (هايلي) التي كانت تعمل في المركز أي أخبار منذ فترة طويلة، وهذا ما أجبره للقيام بالذهاب الى ذلك المركز لتفقد زميلته. أيضاً يوجد سبب آخر جعل من الدكتور مارتن  يذهب الى ذلك المركز هو حاجته لبعض المعدات الضرورية. لكن لم تكن رحلة العالم مارتن ومساعدة الحارس ألما طبيعية حيث يواجهان بعض الوحوش التي تعترض طريقهم في رحلتهم التي تحتاج الى يومين كاملين.

 

الفيديو التشويقي لفيلم In the Earth 2021

الفيديو التشويقي لفيلم In the Earth 2021 (في الأرض 2021) أصبح الآن متاح على منصة يوتيوب يمكنك الاطلاع عليه ومشاهدته ومن ثم أخبارنا برأيك الشخصي حول مدى روعة الفيلم في خانة التعليقات أسفل.

 

بواسطة Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.