مراجعة فيلم Raya and the Last Dragon

مراجعة فيلم Raya and the Last Dragon

فيلم رسوم متحركة خيالي جديد من إنتاج شركة والت ديزني، يتحدث عن حكاية خيالية رائعة مع حركة مثيرة وشخصيات لا تقاوم ورسالة هادفة ولمسة ديزني السحرية ومناسب لجميع الأعمار. فيلم رايا والتنين الأخير (Raya and the Last Dragon) الجديد والذي سيتم عرضه على منصة ديزني + بتاريخ 5 مارس 2021 مناسب للعائلة. 

 

قصة فيلم Raya and the Last Dragon

منذ زمن بعيد، في عالم كوماندرا الخيالي، عاش البشر والتنين معًا في سلام. ولكن عندما هددت الوحوش الشريرة المعروفة باسم Druun الأرض، ضحى التنانين بأنفسهم لإنقاذ البشرية. الآن وبعد 500 عام عادت تلك الوحوش نفسها والأمر أصبح متروك لمحاربه وحيدة تدعى رايا (Raya) للبحث عن آخر تنين لمساعدة البشرية في الوقوف في وجه الـ Druun إلى الأبد. ومن خلال رحلتها، ستعرف أن الأمر يحتاج أكثر من مجرد سحر التنين لإنقاذ العالم. كما ستواجه رايا الكثير من المصاعب والعقبات للوصول الى هدفها. وحول هذا المسار تدور قصة فيلم رايا والتنين الأخير.

شاهد ايضا: افضل افلام ديزني للاطفال والكبار

تقييم فيلم رايا والتنين الأخير

من خلال مشاهدتي للفيديو التشويقي للفيلم يبدو وأن الفيلم ذات جودة عالية  وجرافيك عالي جداً وهذا ما ما عودتنا عليه شركة والت ديزني الإنتاجية. الفيلم يكسوه شيء من اللطافة كما أن الرسومات المتحركة ستدهشك الى أبعد الحدود، وهذا ما اجزم عليه الكثير من المواقع الأمريكية المتخصصة في تقييم الأفلام. 

تقييم فيلم رايا والتنين الأخير

الفيديو التشويقي لفيلم رايا والتنين الأخير

الفيلم يستحق المشاهدة بكل تأكيد طالما كنت من عشاق افلام الفانتازيا والرسوم المتحركة، خصوصاً وان الفيلم يأتي بجرافيكس عالي وتصميم مذهل. الفيلم مناسب ايضاً لمشاهدته مع عائلتك واطفالك دون اي مشاكل. تقييم الفيلم 95%.

[web_stories_embed url=”https://mnartaden.com/web-stories/%d9%81%d9%8a%d9%84%d9%85-raya-and-the-last-dragon/” title=”فيلم Raya and the Last Dragon” poster=”” width=”360″ height=”600″ align=”none”]

بواسطة Ahmed

كاتب ومحرر لدى موقع منارة عدن التقنية، أهتم بتقديم محتوى تقني مفيد وقيم، يليق بقرأنا في الوطن العربي أجمع.