مراجعة فيلم Nobody 2021

مراجعة فيلم Nobody 2021

في مراجعة فيلم Nobody 2021 (لا أحد 2021) هو عبارة عن فيلم إثارة أمريكي تم إخراجه من قبل إيليا نيشولر ومن المفترض عرضه في 26 فبراير 2021. تدور أحداث الفيلم حول رجل يقاتل من أجل كرامته أكثر من كونه فيلمًا انتقاميًا لعائلتة. الفيلم رائع ويستحق المشاهدة. لكن  يحتوي على مشاهد عنيفة وصور دماء ألفاظ بذيئة لذا ليس مناسب للأطفال والعائلة.

شاهد ايضا: مراجعة فيلم Raya and the Last Dragon

 

قصة فيلم لا أحد 2021 (Nobody 2021)

تدور أحداث الفيلم حول عائلة تقاسي الكثير من المتاعب والمشاكل، تبدأ القصة بالتحديد عندما دخل لص الى منزل العائلة وعند اقتحامها لم يقم الأب بردة فعل والدفاع عن نفسه وعن عائلته كونه لا يحبذ العنف ولا يحبه. بعد هذه الحادثة ابنه الكبير بليك وزوجته بيكا يشعران بخيبة أمل. بعدها تبدأ المشاكل ويتلقى الأب الكثير من الاهانات، بعدها ينفجر الأب غاضباً ويخرج كل أنواع العنف الدفينه والوحشية في داخلة ويتحول الى شخص اخر. الكثير من الضرب والكثير من إطلاق النار، تحول رهيب في شخصية الفيلم الرئيسية وهذا ما جعل من الفيلم فيلم رائع. 

تقييم فيلم Nobody 2021

يمتلك الفيلم قصة محبوكة مليئة بالتغيرات والاثارة، كما يأتي الفيلم مع تصوير ممتاز ومؤثرات مرئية وصوتية ممتازة وهذا ما يجعل الفيلم أكثر تشويقاً. من وجهة نظري الشخصية الفيلم يستحق المشاهدة خصوصاً اذا كنت واحد من عشاق افلام الاثارة الامريكية.  

 شاهد ايضا: مراجعة فيلم Chaos Walking 2021

الفيديو التشويقي لا أحد 2021

اللقطات التصويرية رائعة جداً كما أن المؤثرات الصوتية والصورة ممتازة جداً ايضاً. الفيديو التشويقي يشد انتباهك وشغفك لمشاهدة الفيلم بالكامل. تقييم الفيلم سيتم عرضه بشكل رسمي على المواقع الكبرى بعد عرض الفيلم غداً كونه لم يتم عرضه بعد. في الاخير لا تتردد في مشاهدة الفيلم لأنه بكل بساطة يستحق.

بواسطة Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.