تقنية الوصول عن بعد في شاشة سامسونج 2019

0 20
تقنية الوصول عن بعد في شاشة سامسونج 2019:
أعلنت شركة  سامسونج عن اضافتها لميزه “الوصول عن بعد” في أجهزة التلفاز لعام 2019 مما  سيسمح للناس بالسيطرة علي مختلف الأجهزة, مثل أجهزه الكمبيوتر, تابل تس, والهواتف الذكية, من أجهزه التلفاز الخاص بهم. وتقول الشركة بأن الوصول عن بعد يتيح للمستخدمين ربط بعض الملحقات, مثل لوحه المفاتيح أو الماوس, إلى أجهزة التلفاز, حتى يتمكنوا من لعب ألعاب من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من شاشة التلفاز أو بث خدمات المكاتب علي شبكه الإنترنت علي شاشه أكبر.

ولكن لا تتوفر المعلومات الكافية عن كيفية  عمل هذه التقنية ، حيث ان التفاصيل الإزالة مبهمة، ولكن يبدو ان المستخدمين سيحتاجون إلى تثبيت تطبيقات مختلفة في أجهزتهم للتحدث مع بعضهم البعض. وتقول سامسونج بان تقنية الوصول عن بعد سوف تعمل “في اي مكان في العالم” وذألك  بسبب شراكتها مع شركة VMware. كما تتيح هذه التقنية للمستخدمين الوصول إلى سطح مكتب معين يتم حفظه علي خادم مركزي. والفكرة هي ان المستخدمين يمكنهم رؤية سطح المكتب الخاص بهم من أي مكان في العالم ، سيتم أعاده تعيينهم بمجرد تسجيل خروجهم من جلسة العمل.

يمكن ان يكون حل سامسونج  مفيدا إذا كان الناس يريدون للعب مباريات علي التلفزيون الخاصة بهم دون كابل HDMI. وينطبق الشيء نفسه علي اي شخص قد يرغب في تقديمه إلى زملائه. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو ان الوصول عن بعد يتناسب مع رؤية سامسونج طويلة الأمد لطمس الخطوط او الاسلاك بين الأجهزة. من المفترض ، ان نسمع المزيد عن هذه  التقنية من شركة سامسونج  حينما تطلق هذه الميزة في أجهزة التلفاز الجديدة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.