مراجعة فيلم Shiva Baby 2020 (شيفا بيبي 2020)

مراجعة فيلم Shiva Baby 2020 (شيفا بيبي 2020)

فيلم Shiva Baby 2020 (شيفا بيبي 2020) هو عبارة عن فيلم كوميدي دراما من تأليف وإخراج  Emma Seligman. الفيلم تم إنتاجه بشراكة أمريكية كندية. الفيلم من بطولة راشيل سينوت الذي تتقمص فيه دور أمرأة يهودية شابة تسمى دانييل. الفيلم يوجد به بعض من المقاطع المخلة بالادب العام والأفكار السيئة مثل الشذوذ الجنسي. الفيلم بكل تأكيد غير مناسب للأسرة والأطفال. بعد تأجيل إطلاق الفيلم في العام المنصرم قررت الشركة اطلاقة في هذا العام تاريخ 2 أبريل 2021.

مراجعة فيلم Shiva Baby 2020 (شيفا بيبي 2020)

قصة فيلم Shiva Baby 2020

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة اليهودية الشابة والمنحرفة جنسياً (مزدوجة التوجه الجنسي) دانييل أثناء تحضيرها لجنازة مع عائلتها الكبيرة. يحضر الكثير من الأشخاص هذا الحفل المسمى حفل شيفا، ومن بين الحاضرين صديقتها السابقة مايا (مولي جوردون) ووالدها ماكس (داني ديفيراري) مع زوجته كيم (ديانا أغرون) وطفلهم. تحاول عائلة الشابة اليهودية دانييل بالدخول في علاقة مع احد الحاضرين لكن دانييل تسبب الكثير من التوتر والقلق بسبب ميولها الجنسي المزدوج. الكثير من النقاد أشادوا بعمل دانييل وتمثلها الرائع وتقمصها شخصية الفتاة اليهودية. 

 

تقييم فيلم شيفا بيبي 2020

نقاد كثيرين ومواقع كبيرة إشادة بأن الفيلم يستحق الحصول على بعض الجوائز في الإخراج والإنتاج كون المخرج هذا هو أول ظهور لها في عالم الإخراج. الفيلم تم تقييمه بمعدل 7.4 من عشرة في موقع IMDB وتم تقييمه بمعدل 96% على موقع rottentomatoes الشهير. وانت صديقي كم تقييمك لهذا الفيلم؟ وهل يستحق المشاهدة؟

 

 

الفيديو التشويقي شيفا بيبي

يمكن الاطلاع على الفيديو التشويقي في الاسفل. لكن لما رأيته أنا هو ان الفيلم يبدو تم تصويرة بطريقة ممتازة كما أن طابع الكوميديا يبدو واضحا وجلياً في فقرات الفيلم. محبي افلام الدراما والكوميديا هذه فرصتكم لمشاهدة فيلم رائع في عام 2021. مشاهدة ممتعة. 

 

بواسطة Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *