مراجعة فيلم The SpongeBob Movie: Sponge on the Run New

مراجعة فيلم سبونج بوب سبونج يلوذ بالفرار The SpongeBob Movie Sponge on the Run New

فيلم سبونج بوب: سبونج يلوذ بالفرار (The SpongeBob Movie: Sponge on the Run) عبارة عن فيلم رسوم متحركة أمريكي كوميدي فيه الكثير من المغامرات الساحرة تم إصداره في عام 2020 في بعض الدول، الفيلم من إخراج تيم هيل. الفيلم مناسب للأطفال والعائلة بشكل عام. يوجد في الفيلم بعض من الدعابة الوقحة وبعض الأفكار الغريبة كما أنه يأتي مع لغة معتدلة. 

شاخد ايضا: مراجعة فيلم Raya and the Last Dragon

قصة فيلم سبونج بوب: سبونج يلوذ بالفرار

تبدأ أحداث قصة فيلم سبونج بوب: سبونج يلوذ بالفرار حينما يقرر سبونج بوب الذهاب لزيارة أصدقائه في كامب كورال لأجل مقابلة أصدقائه المفضلين هناك. بعدها يقوم بعض الاشخاص الاشرار باختطاف الصديق المحبوب والمفضل لدى سبونج بوب وهو الحلزون غري Gary. بعدها يستدعي سبونج بوب صديقة المقرب جداً بسيط Patrick ويذهبا في مغامرة مليئة بالمخاطر والاثارة والضحك لانقاذ صديق سبونج بوب الحلزون غاري. الكثير والكثير من العقبات سيواجهها الصديقان بسيط وسبونج بوب في رحلة الانقاذ هذه. 

 

تقييم فيلم سبونج بوب: سبونج يلوذ بالفرار

قصة الفيلم رائعة جداً ومليئة بالحماس والاثارة والضحك لذا لن تمل من الفيلم ولو لبضع دقائق. الآن بالنسبة للرسوميات فإن مصممي فيلم The SpongeBob Movie: Sponge on the Run قاموا بعمل رائع وجبار لانتاج شيء بهذه الجودة لذا يمكنك إعطاء العلامة الكاملة  لتصميم الفيلم. شاهد المقطع التشويقي للفيلم قبل أن تحكم عليه. 

خلاصة الفيلم

الفيلم ممتاز في رأيي المتواضع، حيث يحتوي على مواضيع رئيسية بحتة فيها الكثير من الأمور الإيجابية، كما أن هنالك الكثير من الأخلاق الحميدة في أفعال الشخصيات الرئيسية وهذا شيء جيد جداً خصوصاً وانا الكثير من الأطفال سيشاهدون هذا الفيلم. لذا صديقي لا تتردد أن تخبرنا تقييمك لهذا الفيلم.

 

بواسطة Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.