افضل 3 اضافات جوجل كروم 2021 لتسهيل عملية تصفح الإنترنت

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

سنتطرق في درسنا لهذا اليوم لشرح افضل 3 اضافات جوجل كروم 2021 والتي من خلالها ستسهل عليك عملية تصفح الإنترنت بشكل سلس ومختلف جدا عن ذي قبل فقط تابع قراءة المقال حتى النهاية.


تأتي الإضافات لتزويدنا بمميزات وخواص لم نستطيع الوصول إليها بالنسخة الأصلية من متصفح جوجل كروم Google chrome الشهير والغني عن التعريف، وتعتبر الإضافات هي أحد أهم المميزات التي يوفرها سوق كروم و يسمح للمطورين بالقيام بتطوير مزايا متنوعة ومختلفة قد نحتاجها على متصفح قوقل كروم لزيادة الإنتاج وتسهيل الوصول لما تحتاجه من ميزات غير متوفرة على افضل متصفح وذلك عبر وضع إضافات كروم وعرضها على سوق كروم بشكل مجاني غالبا. دعونا نتوجه الأن إلى شرح الإضافات كم يلي:

 

اضافة جوجل كروم Tab Resize

افضل 3 اضافات جوجل كروم 2021 لتسهيل عملية تصفح الإنترنت

أحد اضافات جوجل كروم 2021 رائعة جدا وهي مجانية بشكل كامل ووظيفتها والتي يظهر من خلال اسمها أنها تقوم بإعادة تحجيم النوافذ الخاصة بمتصفح كروم، أي انك تستطيع بطريقة سهلة أن تقوم بتقسيم Taps على عدة أقسام على شاشة الحاسوب الخاص بك في نفس الوقت. فمثلا تستطيع فتح نافذتين واحدة في الأعلى والثاني في الأسفل  والتي تسمح لك بتصفح ومراقبة موقعين في نفس الوقت وليس هذا فقط بل يمكنك من فتح 4 نوافذ على متصفح كروم بطريقة سلسة للغاية حيث تمكنك من تصفح ومراقبة 4 مواقع في نفس الوقت.

لتحميل اضافة جوجل كروم هذه من هنا.

شاهد ايضا : إضافات رائعة لمتصفح جوجل كروم لا غنى عنها ( الجزء الثاني)

 


إضافة جوجل كروم 2021 New tab page

افضل 3 اضافات جوجل كروم 2021 لتسهيل عملية تصفح الإنترنت

احد افضل اضافات جوجل كروم 2021 المجانية والتي ستوفر عليك الوقت والجهد خصوصا اذا كنت تزور العديد من المواقع بشكل دوري ولديك قائمة طويلة من المواقع في BookMarks ويأتي دور أو وظيفة هذه الإضافة الرائعة وهي تجميع كل هذه المواقع ووضعها على صفحة رئيسية تظهر فور فتحك ل متصفح جوجل كروم. وتقوم الإضافة بترتيب المواقع بطريقة رائع جدا وخرافية، وما أعجبني حقا في هذه الإضافة هو الترتيب فمثلا تقوم بوضع مواقع السوشيال ميديا في مربع خاص ومواقع الأخبار في مربع خاص بها ومواقع التقنية كذلك والطقس وغيرها ستبهرك حقا هذه الإضافة الرائعة.

لتحميل اضافة جوجل كروم هذه من هنا.

شاهد ايضا: 3 إضافات رائعة لمتصفح جوجل كروم لا غنى عنها

 
 

إضافة قوقل كروم 2021  Clockify Time Tracker

افضل 3 اضافات جوجل كروم 2021 لتسهيل عملية تصفح الإنترنت

أروع اضافات جوجل كروم 2021 المتميزة والتي تقوم بمراقبة الوقت التي تقضيه على كل موقع من المواقع  التي تقوم بتصفحها بشكل يومي والتي ستساعدك في معرفة العديد من الأمور مثل كم من الوقت عملت على هذا الموقع أو كم من الوقت قمت بقراءة أحد الكتب الإلكترونية على أحد منصات قراءة الكتب أو مثلا كم من الوقت تقضيه على الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي والتي من خلالها أن تقوم بتغيير العديد من الأمور لكي تساعدك لكي تقضي وقت أفضل على الإنترنت.

لتحميل اضافة جوجل كروم هذه من هنا.


وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.