طرق الربح من انستجرام (الجزء الأول)

اقوى طرق الربح من انستجرام

سوف نقوم اليوم بشرح بعض طرق الربح من انستجرام والتي حتما سوف تفيدك اذا كنت مهتم بالربح من الإنترنت في 2019


يعد الانستجرام Instagram   أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة فيسبوك والتي تجاوز عدد مستخدميها  المليار شخص مجتمعين من جميع أنحاء العالم والذي تعتمد على الفيديوهات والصور بشكل كامل لذلك هي تعتبر أحد الأرضيات الخصبة بي الربح من الإنترنت والربح من منصات التواصل الاجتماعي.

 

 طرق الربح من انستجرام

الترويج لأعمالك الشخصية

بما أن منصة الانستجرام تعتمد اعتماد كلي ومباشر على الفيديوهات والصور فيمكن من خلال ذلك الترويج لأعمالك الشخصية أو بيعها والربح من انستجرام ومثل هذه الاعمال الترويج لخدماتك  ( الترويج لبضاعة معينة،  الترويج لموقعك، الترويج لأعمالك البرمجية، الترويج لحملات تسويقية…)

تقوم في البدء بتجميع قاعدة من الزبائن عن طريق حملة إعلانية  أو عن طريق عرض أعمالك بصورة جذابة  جدا وجذب العديد من الزبائن لمتابعة حسابك على الانستقرام،  ومن ثم تقوم بعرض وترويج أعمالك وخدمتك الشخصية على حسابك ومن المؤكد أن بعض الزبائن سوف تعجبهم أعمالك خصوصا اذا كانت متميزة ويقومون بطلب شرائها.

بلغة سهلة تستطيع أن تختار منصة انستجرام للترويج لنفسك و أعمالك  من أجل البحث عن عمل حر لإتمامه مقابل بعض النقود، و بذلك قد تخلق لنفسك على انستجرام منصة مميزة للبحث عن فرص عمل عن بعد تناسب قدراتك، و كلما زاد متابعيك كلما زاد سعر خدماتك وأرباحك بالطبع.


توجيه المعجبين إلى مواقعك أو قناتك على اليوتيوب

جميعنا يعلم أن هناك من يربح من التدوين على المواقع وقنوات اليوتيوب عن طريق عرض الإعلانات على موقعه أو قناته على اليوتيوب وذلك عن طريق جلب الزوار لمشاهدة فيديوهات القناة أو الدخول إلى الموقع.

لذا عزيزي يمكنك استغلال الانستجرام والقيام بجلب العديد من المتابعين إلى روابطك الخاصة وخصوصا أن انستجرام ما زالت تسمح لك بتوجيه المتابعين إلى تدوينتك أو قناتك على اليوتيوب وذلك عبر وضع بعض الروابط على حسابك على الانستجرام .

 بحكم أن فيسبوك تقوم الآن بتخفيض وصول المنشورات على الصفحات و لا يتم تنبيه الجميع لمحتواك الجديد، فيمكنك استغلال انستغرام من هذه الناحية في توجيه البعض للمحتوى الجديد الخاص بك.


بيع حساب انستجرام

تعتبر واحدة من اقوى طرق الربح من انستجرام بشكل سريع وكبير، من الصعب على أي شركة جديدة أو شخص هدفه الترويج عبر انستجرام أن يبدأ حسابه من الصفر، لماذا ؟ لأن الأمر متعب جدا للوصول على عدد معجبين كبير، و يفضل الحصول على حساب فيه مجموعة من المتابعين المتفاعلين بثمن جيد ليبدأ مباشرة في عمله الخاص دون المرور بمرحلة تجميع المتابعين.

 و قد حول بعض الأشخاص هذا الأمر إلى مهنة له ، فأنشأوا بعض من  حسابات انستجرام متخصصة في مجالات معينة ( خصوصا المجالات المشهورة لجلب المتابعين بسرعة مثل فيديوهات الرياضة أو فيديوهات مضحكة   و غيرها ) ثم تطوير الحساب و النشر فيه إلى حين الوصول لعدد معجبين و متابعين معين   يقدرون بالآلاف.

بعدها يمكنك عرض الحساب للبيع ( سواء على انستقرام بنفسه أو فيسبوك أو أي منصة أخرى ) … بهذه الطريقة يمكنك أن  تربح الكثير من انستجرام بكل سهولة ولكن  في البداية ستتعب كثيرا فلا تستسلم.


هذا هو نهاية الجزء الأول من  طرق الربح من انستجرام  أتمنا أن تكون جميع الطرق مشروحة بشكل سهل ومفهوم للجميع ولنا عودة مره أخرى أن  شاء الله

شاهد المزيد

طريقة معرفة سرعة المعالج وعدد الانوية التي فيه على نظام الويندوز

طريقة إيقاف واتساب من حفظ  الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا على هاتفك المحمول

كيف تقوم بتغيير شكل لوحة مفاتيح جوجل إلى الوضع الليلي

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.